منتدى الشباب السوري الالكتروني

مجتمع / فنون / شعر / رياضة / أبراج / تعارف وصداقة / دردشة / برمجيات / المرأة / أزياء / الشباب / ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار
مؤسس و مدير المنتدى
مؤسس و مدير المنتدى
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 737
نقاط : 26087
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 34
الموقع : Syria / Lattakia
المزاج : فاضيلكم

مُساهمةموضوع: فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر   السبت فبراير 27, 2010 3:17 am

تواجه العلاقات المصرية- السورية أزمة جديدة والسبب هذه المرة هو الفيلم السينمائي السوري “مملكة النمل” الذي أبدت جهات رقابية مصرية اعتراضها عليه الذي يجعل من الأنفاق التي يحفرها الفلسطينيون “جنة تحت الأرض”، كما يقول منتجه نجيب عياد. واشترطت الجهات الرقابية لخروج هذا الفيلم إلى النور، أن يكون غالبية الممثلين من مصر وليس من سورية، كذلك تعديل السيناريو وإزاحة كل صور النقد الموجه للنظام المصري.

__________________________________________
سلامي على اللي حاضر معانا ... سلامي على اللي خالي مكانه
سلامي انشالله يوصل سلامي ... أسامي .. ما أريد أذكر أسامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ammarjdeed.ba7r.org
نورس البحر
عضو جديد
عضو جديد


ذكر العقرب الكلب
عدد المساهمات : 96
نقاط : 2935
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 34
الموقع : سوريا/ اللاذقبة
المزاج : فايق ورايق

مُساهمةموضوع: رد: فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر   الأحد مارس 21, 2010 12:59 am

والله اللي فيه شوكة بتنخذو مو هيك بيقول المتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تموز
عضو جديد
عضو جديد


ذكر الدلو الثعبان
عدد المساهمات : 43
نقاط : 2851
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 28
الموقع : هون
المزاج : مزبوط

مُساهمةموضوع: رد: فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر   الثلاثاء مارس 23, 2010 11:47 am

شو حارق قلبن للمصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جورجي
مشرف
مشرف
avatar

انثى الميزان النمر
عدد المساهمات : 374
نقاط : 4260
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
العمر : 30
الموقع : سأكون نجمه على الارض هنا
المزاج : وسط

مُساهمةموضوع: رد: فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر   الثلاثاء مارس 23, 2010 4:10 pm

ههههههههه

والله اذا فيهم خير يعملو متل هيك فلم .....

بلا ما يكترون حكي ويوجعو راسنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيلم سوري يثير أزمة جديدة مع مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب السوري الالكتروني :: فنون ومشاهير :: فنون ومشاهير-
انتقل الى: